شيكان تفوز على المتخصصة بهدف مقابل لاشئ في مفتتح دورة كأس الاتحاد

img

شيكان تفوز على المتخصصة بهدف مقابل لاشئ في مفتتح دورة كأس الاتحاد..!
الأمين العام للاتحاد: الغرض من الدورة هو تحقيق شعارها الاتحاد يجمعنا..!
مدير عام المتخصصة يبارك لشيكان نتيجة المبارة
شيكان.. متابعات
أحرز فريق شيكان للتأمين فوزاً مستحقاً على فريق المتخصصة بهدف مقابل لاشئ وأشاد السيد/ حسن إبراهيم الحسن الأمين العام لإتحاد شركات التأمين وإعادة التأمين السوداني بالروح التي سادت مفتتح الدورة والأداء المميز للفريقين.. وشكر سعادة اللواء ركن م/ مصطفى عثمان كيلاني مدير قطاع العمليات المالية والإدارية بشركة شيكان فريق الشركة وما حققه من نتيجة وما بذله من جهد أكدت على روح الولاء التي تنتظمه مبيناً أن شيكان تستحق هذا الفوز نظراً لما بذلته من أداء رفيع مشيداً بفريق الشركة المتخصصة وجاهزيته وما بذل من أداء..
الاستاذ/ آدم أحمد حسن مدير شركة البركة للتأمين رحب بفكرة الدورة الرمضانية وما تحققه من تعزيز للاواصر بين قطاع التأمين مشيداً بالفريقين وما قدماه من جهد..
من جهته هنأ السيد/ نصر الدين صالح إدريس مدير عام الشركة المتخصصة فريق شيكان على النتيجة شاكرا فريق شركته على ما بذله من عطاء..
وشهد الافتتاح حضور لافت من العاملين بشركة شيكان برئاسة اللواء ركن م / مصطفى عثمان كيلاني مدير قطاع العمليات المالية والإدارية ممثلاً للمدير العام وسعادة العميد د/ علي عبد الرحمن مدير دائرة الشؤون المالية ودكتور أحمد عبد الرحمن حمزة مدير دائرة الموارد البشرية المكلف ونخبة من القيادات الوسيطة وتحت إشراف فني من المدرب هاني محمود خليل..
وستتواصل الدورة الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك حيث سيتنافس نحو ٩ فرق على كأس الاتحاد..