٥٠٪ تخفيض في التأمين التكميلي للسيارات لأهالي سوبا

img

٥٠٪ تخفيض في التأمين التكميلي للسيارات لأهالي سوبا
بمناسبة افتتاح مكتب سوبا..
في حضور بهيج تداعى له قيادات العمل التنفيذي بالشركة افتتح مكتب سوبا الذي يتبع لفرع الخرطوم شرق.. وأكد اللواء ركن م / مصطفى عثمان كيلاني مدير قطاع العمليات المالية والإدارية أن المكتب أتى ضمن جهود إدارة الشركة وتماشياً مع سياستها في التوسع الأفقي مشيداً بالجهد المبذول في هذا الصدد ومعلناً موافقة السيد/ المدير العام على تخفيض في نسبة التأمين التكميلي للسيارات بواقع ٥٠٪ يسري لمدة أسبوع لأهل منطقة سوبا وفاء وعرفنا..
الأستاذ مأمون علي عثمان مدير دائرة تطوير الأعمال أوضح أن المكتب الجديد يأتي في إطار الاهتمام بالأسواق وتسيير سبل الوصول إلى العملاء والاهتمام بهم وبراحتهم..
الدكتور أحمد عبد الرحمن حمزة مدير دائرة الموارد البشرية المكلف ومدير المكتب التنفيذي أكد دعم دائرته لكل المبادرات والأعمال الإبداعية بالكوادر ومعينات العمل مبيناً أن مثل هذه الجهود تجد الاستحسان من الإدارة العليا..
الأستاذة/ خالدة أحمد عمر البحاري مدير فرع الخرطوم شرق رحبت بوفد الرئاسة مثمنة دعم الإدارة العليا وتوجهها نحو التوسع الأفقي وتنويع المحفظة التأمينية فضلاً عن محافظتها على صدارة المشهد التأميني لأكثر من ثلاثة عقود.. مؤكدة أن ما تم من إنجاز هو بسبب زميلاتها وزملائها وتضافر جهودهم وتفانيهم ونكران ذاتهم والعمل بروح الفريق.. واعدة بمزيد من المكاسب والإنجازات ومشاركة مزايا التأمين مع أكبر عدد من المؤسسات والأفراد.
الجدير ذكره أن الفروع تشهد تنامياً ملحوظاً في الآونة الأخيرة بسبب السياسات التشجيعية التي اجترحتها الإدارة العليا والمتماهية مع الخطة السنوية المفترعة عن الخطة الاستراتيجية.